شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض

شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض

شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض ، تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي يتم استخدام المياه بها باستمرار، لذلك تكون عرضة للإصابة بالتسربات المائية بشكل متكرر، وهذا في حالة عدم تنفيذ العزل للجدران والأرضيات الخاصة بها، وتعد شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض من الشركات القلائل المتميزين في مجال عزل الحمامات وتغليفها على مستوى السعودية بأكملها، نظرا لأنها مزودة بخبرة كبيرة في هذا المجال قد حصلت عليها من العمل به منذ سنوات طويلة.

عوامل نجاح شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض

  • تعلم الشركة أهمية تنفيذ عملية العزل للحمامات والتي تضمن حمايتها أطول فترة ممكنة من الوقت دون اصابتها بأي أعطال أو تصليح، جانب الحد من انتشار الرطوبة بأركانها أو ظهور مشكلة التسربات المائية، ولذلك تهتم بتنفيذ أعمال العزل بدقة عالية وبسرعة رهيبة وبطريقة احترافية.
  • تمتاز الشركة باستخدام أفضل أنواع المواد العازلة في عزل الحمامات، تتمتع بأنها آمنة تماما وغير ضارة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة، كما يتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها العالية ومفعولها الطويل الذي يمتد لعدة سنوات كثيرة دون أن تتشقق أو تتغير نهائيا.
  • فريق عمل الشركة له الفضل الكبير في نجاحها وامتيازها وسط جميع الشركات المنافسة لها في هذا المجال، حيث تهتم الشركة باقتناء السباكين والفنيين التابعين لها بعناية شديدة وعمل كافة الاختبارات اللازمة لهم والتأكد من كفاءتهم ومهاراتهم في تنفيذ أعمال العزل للحمامات ذات المساحات المختلفة.
  • من أكثر الأمور التي يهتم العميل بمعرفتها قبل البدء في تقديم الخدمة هي تكلفة الخدمات التي تقدمها الشركة له في مجال عزل وتغليف الحمامات، ولذلك تقدم شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض لعملائها أفضل المهام والأعمال في هذا المجال مقابل أرخص الأسعار التي تناسب جميع المستويات والطبقات، حرصا منها على توفير الراحة لهم واكتساب رضاهم.

نُرشح لكم أيضًا: تنظيف مكيفات بالرياض

مزايا تنفيذ عملية العزل للحمامات

تتمتع عملية العزل التي تتم للحمامات بعدة مزايا هامة تجعلها من الأعمال الأساسية والضرورية التي يجب تنفيذها منذ بناء وإنشاء المبنى، وقد قررت شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض توضيح هذه المزايا لعملائها لضمان اهتمامهم بتنفيذ أعمال العزل وعدم تجاهلها، وتتمثل هذه المزايا فيما يلي:

  • عملية عزل الحمامات تساهم في الحد من الإصابة بالتسربات المائية التي تتسبب في حدوث خسائر وأضرار كثيرة بالمبنى، وهي تحدث بسبب تشغيل المياه بالحمام بشكل دائم.
  • تلعب هذه العملية دور قوي وفعال في إطالة عمر الحمام والحفاظ عليه لسنوات كثيرة بدون التعرض لأي أعطال وحمايته من تنفيذ الصيانة والتصليح له.
  • عزل الحمامات يحد من انتشار الرطوبة بالجدران والأرضيات الخاصة بالحمام، نظرا لأن مادة العزل المستخدمة تمنع من تفاعل المياه مع الخرسانة الأسمنتية الخاصة بهم وتحد من تغلغلها داخلهم.
  • تساعد عملية عزل الحمامات على منع انتشار البكتيريا والفطريات بجدران وأرضيات الحمام وتمنع إصابتهم بالعفن الناجم عن انتشار المياه بهم.
  • جميع ما سبق ينتج عنه الحفاظ على صحة الأفراد المتواجدين بالمكان وحمايتهم من الإصابة بالأمراض الجلدية وأمراض الجهاز التنفسي مثل الربو وحساسية الأنف.

أسباب تفوق شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض

  • تعتبر شركتنا من أكثر شركات عزل الحمامات انتشارا وتميزا داخل المملكة السعودية، وهذا ما تؤكده سمعتها الطيبة وشهرتها الكبيرة في هذا المجال، ناهيك عن أعمالها الكثيرة التي تحكي نجاحها وتتحدث عن أمانتها ومصداقيتها في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها.
  • تستخدم الشركة أفضل الأجهزة والأدوات في تطبيق مادة العزل على الجدران والأرضيات والأسقف الخاصة بالحمامات، تساهم في فرد مادة العزل المناسبة بالحمامات بشكل متساوي بدون مواجهة أي عوائق وفي وقت سريع.
  • توفر الشركة أفضل أنواع الأرضيات من أجل استخدامها في تغليف الحمامات لمختلف المساحات، منها البلاط والسيراميك والبورسلين والجرانيت والرخام أيضا وغيرهم الكثير، وتراعي الشركة استخدام أنواع ذات جودة عالية تدوم لسنوات طويلة دون أن تتفكك من مكانها أو تنفصل عن بعضها.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع السيد العميل للتوجه إليه والبدء في معاينة الحمام المطلوب عزله جيدا والبدء في تنفيذ أعمال العزل، كما تقدم الشركة خدمة تطبيق العزل للحمامات القديمة التي سبق تنفيذ العزل لها من قبل، ويتم ذلك باتباع التقنيات والأساليب الحديثة في عملية التطبيق.
  • الشركة لديها الكثير من المراكز والفروع المنتشرة في كل مكان داخل وخارج مدينة الرياض، كما توفر الشركة طاقم مميز من خدمة العملاء متواجدين طوال اليوم للتواصل مع العميل والرد على كافة التساؤلات الخاصة بأعمال العزل والتغليف التي تتم للحمامات.
  • تقدم الشركة لعملائها باقة متنوعة من العروض الخاصة بخدماتها بخصومات وتخفيضات خيالية لا مثيل لها، والمميز لدى الشركة أنها توفر للعملاء نظام الدفع بالتقسيط المريح على أكثر من دفعة يتم الاتفاق عليها وتحديدها مع العميل، لتسهيل عملية الدفع عليهم وعدم إرهاقهم.

مواد العزل التي تعتمد عليها الشركة في عزل الحمامات

تقوم شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض بتطبيق العزل المائي للحمامات بمختلف أحجامها ومساحاتها لجميع المباني والأماكن المختلفة بالاعتماد على أجود المواد العازلة المتبعة في هذا المجال، والتي تتمتع بالقدرة على حماية الحمامات أطول فترة ممكنة من الزمن، نذكر منها ما يلي:

  • تستخدم الشركة مادة البيتومين القوية ومادة البولي يوريثان والفوم الرغوي أيضا، جميعهم يقاومون الرطوبة وقادرين على حماية المكان من حدوث التسربات المائية به.
  • تستخدم الشركة الرقائق البلاك في عزل الحمامات، وهي تساهم في حماية المكان من التسربات وتمنع تغلغل المياه وانتشارها بالخرسانة المسلحة، ويتم تسخينها قبل البدء في فردها على أرضيات الحمام، لضمان تنفيذ العزل بالطريقة الصحيحة.
  • في بعض الأماكن تعتمد الشركة على عزل الحمامات باستخدام طبقات الخيش المقطرن، خاصة في الأدوار السفلية القريبة من الأرض، نظرا لقدرته الهائلة على منع انتشار الرطوبة بالمكان وحمايته لفترات طويلة.

الكشف عن تسربات المياه بالحمامات

تحرص شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض على معاينة الحمام بالكامل من جميع الجوانب والجهات قبل البدء في تنفيذ اعمال العزل له والتغليف، وفي حالة إصابته بالتسربات المائية أو ظهور علامات تدل على وجودها فإن الشركة تراعي الكشف عن أماكن تواجد هذه التسربات والتعرف على أسباب حدوثها وحل هذه المشكلة ومعالجتها بشكل فوري قبل البدء في العزل.

تهتم الشركة بمسح المكان بالكامل والتحقق من سلامة الأرضيات والجدران والأسقف الخاصة بالحمامات والتأكد من عدم وجود أي قطع أسمنتية بارزة بها تعيق عملية العزل المطلوبة للحمامات، ويتم ذلك قبل وضع المادة العازلة وفردها داخل الحمام.

مميزات شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض

  • تقدم الشركة خدمة تغليف الحمامات بأحدث الأشكال والديكورات العصرية، من خلال استخدام أفضل أنواع التغليف من بلاط وبورسلين وسيراميك وغيرها.
  • شركة عزل وتغليف حمامات بالرياض لديها فريق مميز من الفنيين والسباكين الماهرين في مجال عزل الحمامات وتغليفها.
  • أسعار الشركة بسيطة وتناسب جميع فئات الشعب، بجانب تقديم عروض كثيرة على خدماتها كل فترة بخصومات هائلة.
  • تعتمد الشركة على مواد عازلة مستوردة من الخارج في تطبيق أعمال العزل للحمامات، تتمتع بجودة فائقة ومفعول قوي في حماية الحمام.
  • تستخدم الشركة أجهزة وماكينات متطورة في فرد مادة العزل بالحمام، تساهم في تنفيذ العمال بشكل سريع وبطريقة صحيحة.
Loading...