شركة لحام خزانات بالرياض

شركة لحام خزانات بالرياض

شركة لحام خزانات بالرياض ، تتعرض خزانات المياه للكثير من المشاكل بسبب تواجد المياه بها بشكل دائم، منها ظهور ثقوب أو فتحات في جدران وأرضيات الخزان، بجانب الإصابة بالتسربات المائية التي تتسبب في إلحاق الضرر بالخزان، وفي حالة حدوث هذه المشاكل يجب التدخل الفوري والحل السريع ولحام هذه الثقوب والفتحات وصيانة الخزان، وهنا يأتي دور شركة لحام خزانات بالرياض التي تقدم لعملائها باقة متنوعة من الخدمات والمهام في مجال تلحيم الخزانات بمختلف أنواعها وأحجامها مقابل أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة.

أسباب اختيار شركة لحام خزانات بالرياض

  •  تتعرض خزانات المياه بشكل دائم لعوامل الطقس المختلفة والتي تؤثر بالسلب عليها وتتسبب في إصابتها بالتشقق والتآكل، مما ينتج عنها وجود ثقوب ومسام بالخزان تحتاج إلى تنفيذ عملية التلحيم لها ومعالجتها بالتسخين، وهذا ما تقوم به شركة لحام خزانات بالرياض، الشركة الأفضل على الإطلاق في صيانة ومعالجة كافة الأضرار التي تصيب جميع أنواع خزانات المياه.
  • تتمتع الشركة بالسمعة الحسنة والخبرة الواسعة في مجال لحام الخزانات داخل وخارج الرياض، حيث أنها تعمل في هذا المجال منذ فترة كبيرة من الوقت وحصلت على العديد من الشهادات والجوائز في هذا المجال، كما أنها مزودة بأفضل الإمكانيات التي تجعلها قادرة على حل كافة المشاكل التي تواجه خزانات المياه بمختلف أنواعها، ومقابل أرخص الأسعار التنافسية.
  • الشركة لديها كوادر بشرية من الفنيين والعمال الماهرين في مجال لحام جميع أنواع الخزانات، مدربين على أعلى المستويات في هذا المجال ويجيدون التعامل مع كافة المشاكل والأضرار التي تتواجد داخل وخارج الخزان باتباع أحدث التقنيات والأساليب المتطورة.  
  •  تستخدم الشركة أفضل وأجود المواد المتبعة في لحام المسام والفتحات المتواجدة في خزانات المياه، تساهم في معالجة الأضرار والخسائر التي لحقت بالخزانات المختلفة في وقت سريع بطريقة احترافية، تمتاز هذه المواد بتأثيرها الفعال في حماية الخزان وتدوم لسنوات طويلة دون أن يصيبها أي تلف أو تشقق.

نُرشح لكم أيضًا: شركة عزل خزانات بالرياض

أهمية تنفيذ عملية اللحام لخزانات المياه

  • عملية لحام الخزان تلعب دور قوي وفعال في منع حدوث أي تسرب مائي من داخل الخزان للخارج، مما يساهم في الحفاظ على الخزان وإطالة عمره بدون حدوث أي أعطال أو عمل صيانة وتصليح له.
  •  تلحيم الخزانات تحافظ على نظافة ونقاء المياه المتواجدة داخل الخزان وجعلها تصلح للاستخدام الآدمي، بجانب منع انتشار البكتيريا الضارة وعدم تلوث المياه المتواجدة بها وتصبح مياه صحية خالية من أي شوائب.
  • لحام الخزان يمنع دخول الغبار والأتربة داخل الخزان واختلاطها مع المياه المتواجدة بها وتعكيرها، كما يحد من إصابة الهيكل الخارجي للخزان بالتلف والصدأ والتآكل وحمايته وعدم التعرض لأي خسائر نتيجة تعرضه بشكل مباشر لعوامل الجو المتغيرة.

خصائص شركة لحام خزانات بالرياض

  • تتطلب عملية لحام خزانات المياه إلى الخبرة والمهارة في تنفيذها وهذا لا يتوفر إلا لدى فريق عمل شركتنا، نظرا لأنهم اشخاص مختصين في هذا المجال يتبعون التقنيات والأساليب الحديثة في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم، لضمان تقديم الخدمة على أكمل وجه.
  • تعتمد الشركة على أدوات عالية الجودة وأجهزة ومعدات حديثة في تنفيذ عملية لحام الخزانات، يتم استيرادها من الخارج للتحقق من كفاءتها العالية في تلحيم الثقوب والمسام والفتحات المتواجدة في الخزانات، وضمان عدم ظهور أي منهم مرة أخرى أطول فترة ممكنة من الوقت.
  • تحترم شركة لحام خزانات بالرياض المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع عملائها الكرام للقيام بمعاينة الخزان المصاب بالفتحات والتي يحتاج إلى تلحيم وفحصه بالكامل من الداخل والخارج، والبدء في تنفيذ العمل وتقديم أفضل خدمة لعملائها بأسلوب احترافي وبمنتهى المهارة والدقة.
  • تهتم الشركة بعمل فحص شامل للخزان وتحديد أماكن الشقوق والثقوب المتواجدة به والبدء في تلحيمها، من خلال تسخينها إلى درجات حرارة عالية تساهم في سد هذه الثقوب ومعالجتها في الحال وتضمن عدم ظهورها مرة أخرى.
  • الشركة متاحة لعملائها طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث أنها لديها أفضل فريق عمل يتواجد فقط من أجل تلبية جميع متطلبات العميل واحتياجاته ويجيبون على كافة التساؤلات والاستفسارات التي تتعلق بأعمال لحام الخزانات والخدمات التي تقدمها الشركة له.

الخطوات المتبعة من قبل الشركة في تنفيذ لحام خزانات المياه

نوضح لكم الآن في السطور القادمة الخطوات التي تتبعها شركة لحام خزانات بالرياض في تنفيذ عملية تصليح ولحام الخزان بداية من اتصال العميل على الشركة وطلب المساعدة مرورا بأعمال المعاينة والفحص وحتى الانتهاء من كافة المهام والأعمال التي تمت بالخزان، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  1. في البداية وبعد اتصال العميل على رقم شركة لحام خزانات بالرياض وتقديم شكواه وطلب المساعدة، يتم التوجه إليه ومعاينة الخزان المصاب بالثقوب ومسحه بالكامل من الداخل والخارج وتحديد كافة المشاكل المتواجدة به.
  2. حيث يتم تفريغ المياه المتواجدة داخل الخزان بالكامل، وتنظيفه بشكل جيد من خلال صنفرة الجدران والأرضيات بأدوات مناسبة لذلك، ويتم غسيل الخزان بالمياه والتخلص من آثار التنظيف.
  3. يتم تحديد أماكن التصدعات المتواجدة بالخزان من الداخل والخارج وتحديد الثقوب والفتحات الصغيرة التي لا يستطيع العميل رؤيتها بواسطة أجهزة دقيقة، ويتم البدء في معالجتها وسدها وتلحيمها في الحال باستخدام أجود الأدوات والمواد المناسبة مع نوع الخزان المطلوب تلحيمه.
  4. يتم استخدام لوح اللحام ووضعه على المنطقة المحيطة الفتحات والثقوب، والبدء في تسخينها بالغاز الساخن وصيانة كافة التلفيات المتواجدة بها وسد جميع الفتحات والمسام المتواجدة بالخزان.
  5. يتم تسوية أماكن التصدعات المتواجدة بالخزان والتأكد من عدم وجود قطع بارزة به من الداخل أو الخارج، والبدء في دهان الخزان بمواد آمنة تماما لا يوجد لها أي رائحة وغير ضارة عليه ولا على المياه المتواجدة به.
  6. ثم يتم غسيل الخزان مرة أخرى بشكل دقيق وعميق بالاعتماد على منظفات مناسبة وأمنة، كما يتم ملئه بالمياه وتفريغه أكثر من مرة لضمان إزالة جميع المواد وعدم ترك أي أثر لها.
  7. هنا يأتي مرحلة التعقيم والتطهير للخزان والتي تضمن عدم وجود أي فيروسات أو فطريات بالخزان وجعله مؤهل تماما لملئه بالمياه واستعماله.
  8. وأخيرا يتم ملئ الخزان بكمية المياه المناسبة له وعمل الاختبارات اللازمة له للتحقق من نقاء المياه المتواجدة به وصفائها وأنها تصلح للاستخدام.

مميزات شركة لحام خزانات بالرياض

  • توفر الشركة أجود أنواع المواد المستخدمة في أعمال لحام الخزانات، مستوردة من الخارج ومعروفة بقدرتها على معالجة وصيانة كافة التصدعات والمسام المتواجدة بالخزان بكل سهولة.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة تطبيق العزل لخزانات المياه المثقوبة بعد لحامها، بالاعتماد على أفضل المواد العازلة التي تدوم لسنوات طويلة دون أن تتلف، وتراعي استخدام المادة المناسبة لنوع الخزان.
  • فنيين الشركة رائعين وماهرين وذو خبرة عالية في مجال لحام الخزانات، مؤهلين جيدا على تصليح كافة الأعطال التي تصيب الخزانات ويجيدون التعامل مع التصدعات والفتحات التي تتواجد بها وصيانتها في الحال.
  • من المميز لدى شركة لحام خزانات بالرياض أنها تتقاضى أسعار بسيطة على أعمالها التي تقدمها للعملاء في مجال لحام الخزانات، كما تقدم عروض كثيرة على خدماتها كل فترة بخصومات وتخفيضات هائلة تصل إلى 50%.
Loading...